نهائي كأس العالم للأندية 2023

 

نهائي كأس العالم للأندية 2023

في أجواء من الترقب والحماس، تستعد عشاق الساحرة المستديرة للحدث الكروي الأبرز في عام 2023، وهو مباراة نهائي بطولة كأس العالم للأندية. يعد هذا الحدث الرياضي العظيم منصة تجمع بين أبرز الأندية الكروية على المستوى العالمي، حيث يتنافس الأبطال من مختلف القارات لتحقيق لقب البطولة الأرفع في هذا السياق. في هذا السياق، يتوقّع محبو اللعبة أن تكون المُباراة النهائية محط أنظار العشاق، مما يجعلها لحظة لا تنسى في تاريخ الكرة العالمية.  

وفي ظل التحضيرات الدقيقة والتكتيكات المحكمة التي يتبناها كل من مانشستر سيتي الإنجليزي وفلومينينسي البرازيلي ، يترقب محبي كرة القدم بشغف واثارة لحظة الصافرة الأخيرة في هذه المواجهة الكروية الحاسمة. إن كأس العالم للأندية لا تعتبر مجرد مسابقة رياضية، بل هي تجسيد لروح التنافس الرياضي في العالم ووسيلة للتواصل من خلال لغة الكرة المشتركة.و تفاصيل قمة المونديال النَهائية التي جمعت بين فلومينينسي البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية مع الفائز من مباراة مَانشستر سيتَي ضد أوراوا الياباني

موعد مباراة نهائي كأس العالم للأندية 2023

موعد نهائي كأس العالم للأندية بين مانشستر سيتي وفلومينينسي في البُطولة التي تحتضنها المملكة العربية السعودية في الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الجاري، فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ضرب موعدا مع نظيره فلومينينسي fluminense  في نهائي بطولة كأس العالم للأندية، وذلك بعد الفوز في نصف نهائي المونديال على فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني، بثلاثية نظيفة فى اللقَاء الذي جمعهما في نصف النهائي على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبد الله الرياضية. وبهذه النتيجة تأهل إلى الدور النهائي في البُطولة لمواجهة  فلومنينسي  يوم الجمعة المقبل الموافق 22 ديسمبر فى تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على نفس الملعب   كما فاز فريق أوراوا ريد في ربع النهائي في بطولة كأس العالم للأندية على كلوب ليون المكسيكي، بنتيجة 1-0 في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، ليواجه مانشستر سيتي بطل أوروبا في نصف نهائي البُطولة.

موعد نهائي كأس العالم للأندية.

أيضا فلومينيسي  البرازيلي في نهائي بطولة كأس العالم للأندية حيث ضَرب موعداً ضد مانشستر سيتي في نهائي كأس العالم للأندية بعد فوزه بهدفين نظيفين على نظيره الأهلي المصري في نصف نهائي كأس العالم للأندية حيث أحرز لفريق  فلومينيسي جون  أرياس  الهدف الأول من ضربة جزاء ظالمة، حيث تعرض النادي الأهلي المصري لظلم تحكيمي واضح في مواجهة نظيره بَطل البرازيل في نصف النهائي بعد فوزه بهدفين، وأهدر الفريق الكثير من الفرص السهلة والتي تسببت في خسارة الاهلي المصري وعدم التأهل إلى نَهائي البُطولة. كما فرض الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عقوبة ضد الأهلي، وذَلك بسبب مخالفته اللوائح وقد تصدر العقوبة في الساعات القادمة قبل المباراة المقبلة. حيث فتح الباب أمام جماهيره إلى المران الأخير من أجل دعم اللاعبين معنويا وشد أزرهم، وقد تقرر اللجنة المنظمة تغريم فريق الأهلي 10 آلاف فرانك سويسري، ولكن هناك بعض المحاولات من القلعة الحمراء من أجل إيقاف العقوبة خاصة بعد توجيه رسالة لدعم الفريق من الجماهير ورحيلهم سريعا من الملعب

نهائي كأس العالم للأندية القنوات الناقلة مجانًا.

مباراة نَهائي كأس العالم للأندية 2023 لكرة القَدم في السعودية سوف تكون حصريًا عبر شبكة قنوات SSC بعد أن حصلت على حق البث الحصري على كافة قنواتها لجميع مباريات بطولة كأس العالم للأندية في الشرق الأوسط، بث المُباراة على قناة 1 HD المشفرة.

يستطيع عُشاق كُرة القَدم مشاهدة مباراة نَهائي كأس العالم للأندية مباشر على 3 قَنوات مجانا على أقمار مختلفة عبر ترددهم مُشاهدة مُباراة الأهلي وفلومينينسي البَرازيلي مباشر بالمجان وهي:

معدل الترميز

 الاستقطاب

القمر الصناعي والتردد

30000

رأسي V

إنتل سات، 62 شرق بتردد: 11555

قناة Varzesh HD

27500

أفقي

الياه سات، 11785

قناة Football HD

27500

أفقي H

Europe*Star 1، 11135

قناة CBC Sport HD 

تعليقات